الاتصال | من نحن
ANHA

استقلال باشور يحتاج إلى القوى من جميع أجزاء كردستان

مركز الأخبار- قال عضو برلمان باشور كردستان، سالار محمود، إن عملية استقلال باشور كردستان بحاجة إلى قوات كردستانية من كافة أجزاء كردستان.

ورحب عضو برلمان باشور كردستان وكتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، سالار محمود، بمساعي المؤتمر الوطني الكردستاني في سبيل توحيد الصفوف الكردستانية، وقال “علينا أن نحقق مكاسب كبيرة على الصعيدين الدبلوماسي والسياسي، وهذا بحاجة إلى تنظيم البيت الكردي”.

ولفت محمود، أنه للحصول على دعم كبير من أجل استقلال باشور كردستان عليهم الاستفادة من كافة القوى الكردية المتواجدة في كافة أجزاء كردستان، كون تلك القوى أيضاً لديها فعالية كبيرة من شأنها خدمة مصالح كردستان.

وأوضح محمود، أن المؤتمر الوطني الكردستاني بحاجة إلى إرادة مشتركة وتلاحم الخط الإيديولوجي بالخط الوطني، لافتاً أن ذلك سيصب في مسألة تحقيق النقاط المشتركة بين جميع الأطراف الكردية.

ودعا البرلماني سالار محمود، في نهاية حديثه لوكالة روج نيوز، جميع الأطراف والقوى الكردستانية إلى القيام بما يقع على عاتقها من تقديم الدعم لأي خطوة تدعم شأنها وحدة الصف الكردي، وترك المصالح الحزبية جانباً وعدم وضعها عائقاً أمام المصلحة الوطنية.

(هـ ن)