الاتصال | من نحن
ANHA

افتتاح الدورة التدريبة الـ 30 لواجب الدفاع الذاتي بانضمام 170 مقاتلاً

تم التحديث

الحسكة– افتتحت أكاديمية “الشهيد نضال يوسف” لواجب الدفاع الذاتي في دورتها التدريبية الـ 30، بانضمام 170 مقاتلاً، وذلك خلال مراسم.

وافتتحت أكاديمية الشهيد نضال يوسف لواجب الدفاع الذاتي في مدينة الحسكة دورتها التدريبية الـ 30 بانضمام 170 مقاتلاً والتي ستستمر مدة 45 يوماً على التوالي، وسيتلقى خلالها المقاتلون دروساً فكرية وعسكرية حول فنون القتال، الدفاع والحماية.

بدأت مراسيم الافتتاحية بعرض عسكري قدمه مقاتلي واجب الدفاع الذاتي، بعدها بارك القيادي في واجب الدفاع الذاتي دمهات ديريك افتتاح الدورة الـ 30 على المقاتلين المنضمين إلى الدورة، وأضاف “انضمام الشباب لتلبية نداء واجبهم تجاه وطنهم، يكمل مسيرة الشهداء الذين ناضلوا لنيل شعوب المنطقة حريتها”.

وأضاف:” يقع على عاتقنا كمقاتلي واجب الدفاع الذاتي حماية شعبنا وأرضنا بكل مكوناته كقوات رديفة إلى جانب قوات سورية الديمقراطية من أي إرهاب، لذلك نحن متأملين بأن المقاتلين سيكونون على أتم الاستعداد في مواجهة أي تحركات ترصده العدو على منطقته”.

واختتم القيادي واجب الدفاع الذاتي دمهات ديرك كلمته متمنياً للمقاتلين النجاح والتوفيق في تأدية واجبهم العسكري تجاه وطنهم”.

وانتهت مراسم الافتتاح بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.

(ط ح. أ أ / س و)

ANHA