الاتصال | من نحن
ANHA

الشبيبة العربية: علينا تصعيد النضال على نهج وفكر أوجلان

منبج- أوضحت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية ضرورة تصعيد النضال على نهج وفكر أوجلان والعمل على تحريره، وبيّنت إن المؤامرة على أوجلان استهدفت جميع شعوب المنطقة.

ونظمت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مدينة منبج محاضرة عن المؤامرة الدولية التي طالت القائد عبدالله اوجلان وذلك في دار المرأة بالمدينة.

وحضرت المحاضرة العشرات من شابات مدينة منبج، وعلقت في قاعة المحاضرة اعلام حركة الشبيبة العربية الديمقراطية، صور الشهداء وصور القائد اوجلان.

بدأت المحاضرة بالوقوف دقيقة صمت, بعدها تحدثت الادارية في حركة الشبيبة العربية الديمقراطية ثريا اسحاق عن الحياة التي قضاها اوجلان في سجن إمرالي، وبيّنت أن النضال الذي خاضه والمعاناة التي عاناها في المعتقل كانت في سبيل حرية الشعوب والمكونات المنطقة.

واشارت ثريا إلى أن المؤامرة حاكتها العديد من القوى العالمية والمحلية، وهدفها إحباط عزيمة وإرادة شعوب المنطقة الطامحة للحرية والمستمدة قوتها من فكر أوجلان، وتابعت القول: “لكي نفشل المؤامرة علينا تصعيد النضال على نهج وفكر أوجلان والعمل على تحريره”.

وبعدها تحدثت الادارية في اتحاد المرأة الشابة في منبج سولين كوباني، وقالت إن المؤامرة على أوجلان استهدفت جميع شعوب المنطقة، وكان هدفها قطع الصلة بين أوجلان وجميع الشعوب التواقة للحرية.

وأكدت سولين كوباني أن أوجلان هو قائد للإنسانية والسلام، مشيرة إلى أن المؤمرة لن تحبط من عزيمة الشعوب التي تناضل وفق نهج أوجلان الحر.

وبينت سولين أن المسؤولية الكبيرة تقع على عاتق المرأة الشابة لأن المرأة الشابة هي روح المجتمع، ولها دور كبير، ويجب عليها أن تتحلى بالقوى لتستطيع النضال بشكل أكثر.

واختتمت المحاضرة بترديد الشعارات التي تحيي أوجلان وتمجد الشهداء.

(ش ح/ج)

ANHA