الاتصال | من نحن
ANHA

العميد سلو: مجلس الرقة المدني سيدير المدينة بعد تحريرها

Video

الرقة- تعهد الناطق باسم قوات سوريا الديمقراطية طلال سلو بتسليم إدارة مدينة الرقة لمجلس الرقة المدني بعد الانتهاء من تحرير المدينة، مؤكداً أن هذا المجلس سيكون ضربة قاضية لمرتزقة داعش ورسالة سلام وأخوة لكافة الأحرار في العام.

وجاءت تصريحات الناطق الرسمي، خلال مشاركته في المؤتمر التأسيسي لمجلس الرقة المدني في بلدة عين عيسى.

وبارك سلو في بداية كلمته انعقاد المؤتمر على جميع أهالي مدينة الرقة، وتعهد بمواصلة ما قطعوه على أنفسهم من عهود بتحرير مدينة الرقة ومحاربة الإرهاب وإزالة الغمامة السوداء عن الشعب في مدينة الرقة عبر حملة غضب الفرات التي بدأت بالاقتراب من مداخل المدينة.

ونوه سلو بأنهم واثقون من قدرة المجلس المدني بتحمل مهامه وواجباته لخدمة الأهالي في مدينة الرقة وقراها ولا سيما بعد الجهود الجبارة التي بذلت إلى الآن من قبل اللجنة التحضيرية تجاه أهلهم في القرى والبلدات المحررة وذلك بعد تسلمها لتلك القرى المحررة من قوات سوريا الديمقراطية خلال المراحل الماضية من الحملة.

وأكد سلو على تعهدهم بتسليم إدارة مدينة الرقة للمجلس من الناحية المدنية بعد الانتهاء من عملية التحرير، لافتاً أن تحرير مدينة الرقة ستكون ضربة قاضية للإرهاب الداعشي وداعميه وستكون رسالة أخوة وتحرير وسلام لكافة الأحرار في العالم.

وفي نهاية كلمته دعا الأهالي في مدينة الرقة إلى التعاون مع مجلس الرقة المدني، شاكراً قوات التحالف الدولي الداعمة لحملة غضب الفرات لتحرير المدينة.

(كروب/ك ش)

ANHA