الاتصال | من نحن
ANHA

القيادة العامة لـ YPG تهنئ عيد نوروز على جميع المقاتلين والمقاتلات

مركز الأخبارـ هنأت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب عيد نوروز على جميع المقاتلين والمقاتلات وكافة شعوب الشرق الأوسط الذين يناضلون من أجل الحرية وعاهدت القيادة العامة بأن نوروز وربيع عام 2017 سيكون يوماً للحرية والديمقراطية.

وأصدرت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب والمرأة بياناً كتابياً إلى الرأي بمناسبة عيد نوروز وهنأت فيه عيد نوروز على جميع المقاتلين والمقاتلات وكافة الشعوب المناضلة من أجل الحرية في الشرق الأوسط.

وجاء في البيان: “كما في بداية التاريخ كان نوروز عيداً لربيعاً جديداً وحرية الشعوب في انتصار المقاومة البطولية التي أبدتها الشعوب المضطهدة في الشرق الأوسط بقيادة كاوا حداد وتتوجت بالنصر ضد أكبر الإمبراطوريات ظلماً في التاريخ فكان هذا النصر ربيعاً لشعوب المنطقة وبداية يوم للحرية، فإن التاريخ اليوم يكرره نفسه إذ أن شعوب المنطقة قد اتحدت تحت راية قوات سوريا الديمقراطية و وحدات حماية الشعب والمرأة وتقاوم اليوم ضد أكبر الديكتاتوريات والإمبراطوريات ظلماً ووحشية وتسطر نصراً بعد نصر لتبني سورية حرية ديمقراطية”.

وتابع البيان بالقول “ولتشرق شمس جديدة وربيعاً جديداً لسوريا ولكافة شعوب الشرق الأوسط على نهج الحرية والديمقراطية وأخوة الشعوب، نهج المفكر أوجلان وتراث المقاومة لمظلوم دوغان وذكية ألكان والمئات من الشهداء الأبرار.

وفي نهاية البيان عاهدت القيادة العامة جميع الشهداء وشعوب الشرق الأوسط وقالت “نعاهد جميع الشهداء وشعبنا أن يكون نوروز وربيع 2017 يوماً للحرية والديمقراطية وإن نشعل شعلة الحرية في كل مناطق سوريا والشرق الأوسط، ونبارك كل مقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب والمرأة وبشكل خاص المرابطين في جبهات القتال لتحرير الرقة ودير الزور وكل المناطق السورية من براثن الإرهاب. وكل ربيع ونورو وكل ربيع وأنتم بألف خير”.

(ه خ/م)

ANHA