الاتصال | من نحن
ANHA

المسيرة الراجلة لشبيبة عفرين مستمرة في يومها الثالث

Video

عفرين- تستمر المسيرة الراجلة التي أطلقها اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين في يومها الثالث، بتوجه مئات المشاركين من مركز مقاطعة عفرين وناحية شرا نحو ناحية موباتا.

في إطار حملة “الوطن وطننا والانتقام وعدنا” وتنديداً بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان بدأ اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين بتاريخ 10 من الشهر الجاري مسيرة راجلة انطلقت من منطقة جندريسه في مقاطعة عفرين نحو ناحية شيراوا ومنها إلى مدينة عفرين حيث وصلوا إليها يوم أمس.

ويواصل المشاركين المسيرة الراجلة في يومها الثالث على التوالي بمشاركة حاشدة من شبيبة وأهالي مركز مقاطعة عفرين وناحية شرا، تنديداً بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان ومطالبين بحريته وسط أجواء حماسية رغم ارتفاع درجة الحرارة.

حيث انطلقت المسيرة الراجلة صباح اليوم من أمام مركز شبيبة روج آفا في مركز مقاطعة عفرين بإقليم عفرين وبمشاركة شبيبة ناحية شرا، رافعين أعلام اتحاد المرأة الشابة شبيبة روج آفا، حزب اتحاد الديمقراطي، حركة المجتمع الديمقراطي وصور قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان. ولافتات كتبت عليها “الوطن وطننا، والانتقام وعدنا”.

وتجوب المسيرة في الشوارع الرئيسة لمركز المقاطعة وسط ترديد شعارات تطالب بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وتندد بالعزلة.

هذا ومن المقرر أن تتوجه المسيرة نحو ناحية موباتا في مقاطعة عفرين.

(ع س/ك)

ANHA