الاتصال | من نحن
ANHA

المسيرة المطالبة بحرية أوجلان تستمر في يومها الثالث

Video

فوبرتال- تستمر حركة الشبيبة والمرأة الشابة الحرة في أوربا، بالمسيرة الراجلة المطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان في يومها الثالث باتجاه مدينة دوسلدورف.

وتستمر حركة الشبيبة والمرأة الشابة الحرة المسير في يومها الثالث، حيث اجتمع الشبان والشابات المشاركون في المسيرة الراجلة صباح اليوم، في دار الشعب الكردي بمدينة فوبرتال الألمانية، حيث أعدت الجالية الكردية المقيمة في فوبرتال فطوراً للمشاركين.

وبعد تناول وجبة الفطور، باشر الشبيبة المسير وسط تفاعل من سكان المدينة مع المشاركين، اللذين قاموا بالتقاط الصور مع الشبيبة وألقوا التحية عليهم وأثنوا على نضالهم في المطالبة بحرية قائدهم.

ومع البدء المسير، رفع الشبيبة صور أوجلان ولافتات كتب  عليها شعارات تطالب بحريته، وسط ترديد الشعارات المطالبة بحرية أوجلان على وقع الأغاني الثورية.

من المقرر أن يسير الشبيبة اليوم، مسافة ما يقارب الثلاثين كيلومتراً وصولاً لمدينة دوسلدورف حيث ستقوم الجالية الكردية في دوسلدورف باستقبال المسيرة. ولينتهي المسير في يومه الثالث باعتصام من أجل حرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان بمشاركة الشبيبة والجالية القادمة في دوسلدورف.

(ر ع/ د)

ANHA