الاتصال | من نحن
ANHA

جثمانا شهيدين من عاصفة الجزيرة وريا الثرى في عين عيسى

كري سبي – شيَّع أهالي ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها اليوم جثماني شهيدين من قوات سوريا الديمقراطية استشهدا في حملة عاصفة الجزيرة إلى مثواهما الأخير في مقبرة شهداء الرقة وذلك خلال مراسم تشييع أقيمت لهما.

وودع المئات من أهالي ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها اليوم جثماني شهيدين من قوات سوريا الديمقراطية وهما كل من “مازن محمد الاسم الحركي مازن رقة، وباسل الحمد الاسم الحركي أبو مهند الكردي” وذلك خلال مراسم تشييع أقيمت في مقبرة شهداء الرقة في قرية الحكومية بريف الرقة الشمالي.

وحضر مراسم التشييع المئات من أهالي ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها وأعضاء من مجالس وبلديات المنطقة.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تزامناً مع عرض عسكري قدمته قوات سوريا الديمقراطية، ألقيت بعدها كلمة من قبل عضو لجنة العلاقات في قوات سوريا الديمقراطية سعود فيصل قدم فيها العزاء لذوي الشهداء وحيا فيها جميع الشهداء وقال:” اليوم نودع شهيدين من قوات سوريا الديمقراطية انضما إلى مواكب شهداء الحرية والنصر، ونعاهدهم بأننا سنتابع دربهم حتى تحقيق النصر والحصول على الحرية والتخلص من كافة المرتزقة على أرضنا”.

كما ألقيت عدة كلمات من قبل الحضور، مجدت الكلمات الشهداء وأشادت بدورهم الريادي في تحرير المنطقة وتحقيق الحياة الحرة الكريمة لشعوبها والقائمة على مبدأ العيش المشترك وأخوة الشعوب.

ثم قرئت وثيقة الشهيدين من قبل مجلس عوائل الشهداء وسلمت لذويهما.

وبعدها حمل رفاق درب الشهيدين جثمانيهما على الأكتاف ليواريا الثرى في مثواهما الأخير وسط تردد الهتافات التي تحيي وتمجد الشهداء.

(كروب/ل)

ANHA