الاتصال | من نحن
ANHA

روجدا فلات: انضمام شبان الرقة خطوة جيدة للمكون العربي التواق للحرية

نورشان إبراهيم

كوباني – وصفت القيادية في قوات سوريا الديمقراطية روجدا فلات، انضمام شبان وشابات الرقة لقوات سوريا الديمقراطية بـ الخطوة الجيدة للمكون العربي أجمع والتواق إلى الحرية.

وأتت تصريحات القيادية في قوات سوريا الديمقراطية روجدا فلات خلال لقاء أجرته وكالة هاوار معها بعد مراسم تخريج الدورة الخامسة لقوات غضب الفرات في أكاديمية الشهيد القائد فيصل أبو ليلى، حيث أكدت روجدا فلات بأن شبان مدينة الرقة يستقبلون قوات غضب الفرات بفرح كبير ويظهر ذلك جلياً من خلال انضمامهم الكثيف لهذه القوات.

وبيّنت روجدا فلات أنه كلما اقتربت قواتهم من مدينة الرقة يزداد انضمام شبان الرقة إلى قواتهم وذلك في سعي منهم لتخليص أهاليهم من ظلم مرتزقة داعش وجرائمهم وأضافت: “هؤلاء الشبان هدفهم من الانضمام إلى قواتنا هو تحرير أراضيهم وقراهم ومدينتهم  من يد المرتزقة داعش التي تسيطر على مناطقهم منذ أكثر من ثلاث سنوات”، مشيرةً أن الشبان ينضمون بشغف وروح الإصرار لتحرير أهلهم وبمعنويات عالية.

ونوهت روجدا فلات أن تخريج دورات جديدة وخاصة هذه الدورة كون كافة المقاتلين المنضمين لها من المكون العربي ومن مدينة الرقة وريفها يعتبر انتصاراً كبيراً لقواتهم ويفتخرون به, كون أهالي المنطقة نفسهم حملوا على عاتقهم الثأر لأبنائهم وبناتهم الذين ذاقوا الويلات على أيدي المرتزقة التي ارتكبت بحقهم العديد من المجازر المروعة.

وفي ختام حديثها ناشدت القيادية في قوات سوريا الديمقراطية روجدا فلات كافة شبان وشابات الرقة بالانضمام إلى قوات سوريا الديمقراطية لحماية أرضهم وعوائلهم.

(ه ن)

ANHA