الاتصال | من نحن
ANHA

مخطط مركز الوكالة لـ 2017.02.17

ـ متابعة تطورات حملة غضب الفرات لتحرير الرقة من مرتزقة داعش في مرحلتها الثالثة.(مرفق بالصور والفيديو).

ـ أعلنت عشيرة الفدعان إحدى عشائر الرقة دعمها لقوات سوريا الديمقراطية في حملتها لتحرير الرقة من مرتزقة داعش.(مرفق بالصور والفيديو).

ـ يشيع أهالي سريه كانيه جثامين الشهيد بوطان سري كانية وجوان حميد اللذان فقدا استشهدا في حملة تحرير الرقة ، إلى مقبرة رستم جودي بقرية بير كفري في تمام الساعة 12.00.(مرفق الصور والفيديو).

ـ يعقد المجلس الصحي في بلدة زركان كونفرانسهم، في دار الشعب بالبلدة الساعة الـ 12.00. (مرفق بالصور والفيديو).

السياسة

ـ قال الكاتب والسياسي الكردي حسين عمر أن المؤتمر الوطني الكردستاني ضرورة وطنية وقومية ومطلب شعبي، ويجب عقده بمن سيحضر وعدم انتظار الأطراف التي تمتنع المشاركة، وذلك لتشكيل مرجعية كردستانية وتحقيق حلم الشعب الكردستاني، وأشار إلى أن الدول التي احتلت كردستان وخاصة تركيا وإيران لها دور كبير في عرقلة انعقاد المؤتمر.(مرفق بالصور والفيديو).

المجتمع والحياة

ـ ينتج المشروع التشاركي لزراعة فطر المحاري الذي افتتحه مركز التنمية الاقتصادية في مقاطعة عفرين، حوالي 30 كغ يومياً، لتساهم في تحقيق الأمن الغذائي في المقاطعة.(مرفق بالصور والفيديو).

رصد

ـ بدى أن أبناء مقاطعة عفرين بمواطنيها ومثقفيها وإدارييها جاهزون للمشاركة في الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا بعد سلسلة اللقاءات التي أجرتها ولا تزال تجريها الهيئة التنفيذية للفدرالية الديمقراطية في عموم المقاطعة.(مرفق بالصور والفيديو).