الاتصال | من نحن
ANHA

هذه هي كمية المازوت الموزعة على أهالي كوباني حتى الآن !

كوباني- كشفت إدارة المحروقات في مقاطعة كوباني عن إحصائية لكمية المازوت المخصصة للتدفئة التي وزعت حتى الآن على أهالي مدينة كوباني.

وبعد شهرين ونصف من بدء إدارة المحروقات بتوزيع وقود التدفئة على سكان مدينة كوباني، وصلت الأمس إلى اختتام قرابة 10 أحياء من المدينة، وقد بلغت الكمية الموزعة إلى الآن هي 2 مليون و 745000 لتر، وزعت على مدار شهرين ونصف.

ومن المقرر أن تزود الإدارة الحيين المتبقين بالوقود في الأيام القليلة المقبلة، وهما حي الشهيد مورو، وحي الشهيد عبدو.

حيث وزع في شهر أيلول/سبتمبر من هذا العام 1 مليون و155000 لتر، أما في شهر تشرين الأول/أكتوبر فكانت الكمية الموزعة 709100 لتر، وفي شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري بلغت الكمية حتى الآن 530940 لتر.

أما بالنسبة لعدد البطاقات التي وزعت على المنازل للحصول على الوقود، فوصل العدد إلى 10100 بطاقة في مدينة كوباني، وهو عدد المنازل الموجودة في المدينة برمتها، أي استطاعت الإدارة حتى الآن تزويد 75% من سكان المدينة بمادة المازوت.

وبسبب تدفق النازحين والحركة التجارية غير المسبوقة وكثرة المعامل والمقالع، كل ذلك أدى إلى انخفاض كمية المازوت في المقاطعة ولذلك دعت إدارة المحروقات والإدارة الذاتية الديمقراطية في المقاطعة إلى عقد اجتماع طارئ لتقلص الكمية التي توزع على المدنيين في المدينة في الآونة الأخيرة إلى 200 لتر لكل منزل أو بطاقة، بعد أن كانت 400 لتر.

(ز س/ج)

ANHA